كلمة مدير المدرسة: د. وسيم بريّة

كلمة مدير المدرسة: د. وسيم بريّة

22 محرّم 1441 هـ

21.9.2019 م

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

نرحّب بكم أجمل ترحيب بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2020/2019م ونرجو من الله تعالى أن تكون سنة خير وبركة وإنجازات عظيمة نجني معًا ثمارها برؤية طلابنا يتألقون على جميع الأصعدة وفي جميع الميادين.  

نفتتح هذه السنة وكلنا ثقة من بعد التوكّل على الله بأنّ هذا العام (العام الثالث عشر على افتتاح المدرسة) ما هو الا امتداد لإنجازاتنا السابقة اذ أنّنا نسير في خطوات ثابتة ومدروسة لتحقيق أهدافنا وتطبيق رؤيا المدرسة والتي نسعى من خلالها الى بناء الانسان وصقل شخصيات قيادِيّة، مبادِرَة ومُبتكِرَة. نحن نركّز وبشدة هذا العام على تذويت القيم الإِسلامية العريقة لدى طلابنا، إِيجاد منصة مناسبة لهم من أجل اظهار مواهبهم، تنمية مهارات وأساليب التفكير الابداعي وتعزيز حس المسؤولية والاجتهاد نحو التغيير للأفضل.

تسعى المدرسة الى تطوير جانب جودة التعليم حيث نعمل على أن يحصل طلابنا على شهادة بجروت ذات جودة عالية (مستوى 5 وحدات) وعلى شهادة تفوق من الوزارة. هذا بالإضافة الى تطوير مشاريع رائدة على مستوى محلي ,قطري وعالمي، مثل المناظرات الخطابية في اللغات العربية, الإنجليزية والعبرية, القراءة المكثّفة كذلك في اللغات المختلفة, مشروع "علماء مسلمون", بطولات رياضية على مستوى الدولة, مشروع "نجوم القاسمي", دورات الحوسبة المختلفة ومشاريع الهايتك, ورشات فنية متعددة, البطولات الشعرية في اللغة الإنجليزية, الأيام الدراسيّة في كافة المجالات تقريبا, محاضرات ومشاريع توعوية وغيرها الكثير...؛ بالإضافة فإننا نركّز هذا العام على مشاركة أولياء الأمور في العملية التربويّة التعليميّة وذلك من خلال اطلاعهم باستمرار على كل ما يتعلق بالأبناء على مستوى السلوك والتحصيل, دعوتهم لمشاركتنا الفعاليات والمشاريع المختلفة, دعوتهم لإقامة الأمسيات الجماهيرية في المدرسة وحضورهم المحاضرات المختلفة التي تقيمها المدرسة مثل محاضرة "التواصل مع الأبناء" وغيرها.

إضافة لذلك فقد تمت صيانة مبنى المدرسة بشكل كامل، تم كذلك تجديد شبكات الحوسبة وإدخال تحسينات على مختلف المرافق.

 وبهذا فإننا نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم بجهد مخلِص وعطاء متميّز لإنجاح افتتاح السنة الدراسية على أكمل وجه من المسؤولين والعاملين في جمعية القواسمي، طواقم المدرسة المختلفة إداريين، ومعلمين، وطواقم السكرتارية، الصيانة والنظافة.

تحياتنا لكم جميعا

وكل سنة دراسيّة وأنتم بخير وتميّز وقيادة

د. وسيم بريّة

مدير المدرسة